الآثار الجانبية لارتداء حمالة الصدر الخطأ

الآثار الجانبية لارتداء حمالة الصدر الخطأ
الآثار الجانبية لارتداء حمالة الصدر الخطأ

 تختار معظم النساء المقاس الخطأ عند شراء حمالة الصدر. في الواقع ، ارتداء المقاس المناسب من حمالة الصدر مهم جدًا لصحة المرأة.

يجب ألا تكون حمالة الصدر ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا. إذا كان فضفاضًا جدًا ، فلا يمكن دعم الثدي بشكل صحيح وقد يؤثر على حجم وشكل الثدي نفسه. وإذا كان ضيقًا جدًا ، فسوف يسبب ألمًا في الصدر والظهر.

والأسوأ من ذلك ، أن الحمالة الخاطئة يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي. خاصة عندما تكون حمالة الصدر ضيقة جدًا ، يصعب تصريف الدورة الدموية جيدًا ، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل في الثدي بسهولة.

فيما يلي ترجمة مثل ما يحدث عندما يكون حجم حمالة الصدر خاطئًا:

ألم في الثدي:

إذا كنت تشعرين بألم في الثدي في كثير من الأحيان ، فقد يكون السبب في ذلك هو حجم حمالة الصدر الخاطئ. هذا صحيح لأن حمالة الصدر العادية ضيقة جدًا. شجعنا على شراء حمالة صدر بحجم أكبر أو مستوى مرتبط في العلاقة الخارجية.

ألم في الظهر :

غالبًا ما يعاني أولئك الذين يختارون حمالة الصدر الخطأ من آلام الظهر. غالبًا ما يأتي هذا الألم خاصةً في الليل أو عندما يكون الهواء باردًا. لهذا السبب ، فإن النوم دون ارتداء حمالة الصدر يجعل ظهرك أكثر راحة ويمكن أن تتنفس الصعداء.

تغيير حجم الثدي:

قد يتغير حجم الثديين وفقدان تماسكهما بسبب عدم الدعم المناسب. حتى تنخفض الصدور وتبدو أثقل. من أجل تكوين الثدي يكون دائمًا سريعًا وجميلًا ، تأكد من اختيار حمالة صدر ذات حجم ويمكن أن تناسب الدعم بشكل مريح.

ألم في الكتف والرقبة:

غالبًا ما ينتج الألم أو التعب في الكتفين والرقبة عن الاختيار غير الصحيح لحمالات الصدر. خاصة عندما يكون حجم الثديين ماكسي والذي يجب دعمه بشكل جيد.

التأثير السلبي على الغدد الليمفاوية:

يُنصح أيضًا باختيار كأس حمالة الصدر المناسب ، لذلك عند شراء حمالة الصدر ، عليك المحاولة أولاً. كؤوس حمالة الصدر صغيرة جدًا بحيث لا تؤثر على الغدد الليمفاوية وتسبب التهابًا في الثدي.

موقف سيئ :

يتأثر الموقف أيضًا بشدة باختيار حمالة الصدر المناسبة. إذا آلام الظهر والرقبة والكتف الأيسر باستمرار ، يمكن أن يصاب بتغيير الموقف.

سرطان الثدي :

تم ذكره أعلاه أن حمالة الصدر الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بسرطان الثدي عند ارتداء حمالة صدر ضيقة جدًا ، ثم تداولها دون المستوى المطلوب ، فهذه العادة يمكن أن تؤثر على الثدي وتسبب انسداده. كان الانسداد أيضًا هو زيادة القدرة على نمو الخلايا السرطانية.

تهيج الجلد :

منطقة الصدر أو الظهر والكتفين وحزام الصدر واحمرار وندبات؟ إنه ناتج عن حمالة صدر ضيقة جدًا. يفرك الجلد ويسمح بتهيج أو التهاب.

عند اختيار مقاس حمالة الصدر ، تأكد من الملاءمة بين محيط الصدر والكوب. إذا كانت كلتا يديك ترفعينه من منطقة كأس حمالة الصدر ، فهذه علامة على أنه يجب عليك اختيار حجم حمالة صدر أصغر.

أول حمالة صدر جرب قبل الشراء حتى لا تذهب سدى أو الحجم الخطأ.

الحمية والريجيم

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "الآثار الجانبية لارتداء حمالة الصدر الخطأ"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع