اختر الأطعمة التي تقل عن 100 سعرة حرارية

اختر الأطعمة التي تقل عن 100 سعرة حرارية
اختر الأطعمة التي تقل عن 100 سعرة حرارية


 هناك حيلة اقترحها الخبراء أنه لا يزال بإمكانك تناول الأطعمة المفضلة لديك ، ولا داعي للخوف من زيادة الوزن. كما ذكرت منظمة الصحة.

يقترح الخبراء أننا سننظر في كمية السعرات الحرارية التي نتناولها في القائمة (خاصة الوجبات الخفيفة).

إنه لأمر جيد بالنسبة لنا أن نحافظ على محتوى السعرات الحرارية في القائمة التي نأكلها ، بما لا يزيد عن 100 سعر حراري. قالت كريسي ويلينجتون ، أخصائية التغذية في منتجع كانيون رانش الصحي في لينوكس ، ماساتشوستس: "المفهوم مفيد جدًا وليس مرهقًا للغاية ، ولكن تذكر أنه يجب أن تظل منضبطًا لإظهار أقصى قدر من النتائج".

اقرأ ملصقات الطعام:

يُنصح دائمًا بقراءة محتوى ملصقات الطعام المطبوعة على العبوة أولاً. بعض الناس لا يهتمون كثيرًا بهذا الأمر ، لكنهم يعرفون أن المحتوى الغذائي للأطعمة المستهلكة مهم جدًا.

من الناحية المثالية ، فإن الوجبة الخفيفة التي يمكن أن تستهلك محتوى من السعرات الحرارية فيها أقل من 100 سعر حراري ، وتحتوي على 0.5 جرام من الدهون غير المشبعة ، و 10-12 جرامًا من السكر (كلما قلت كان ذلك أفضل) ، وتحتوي على الألياف والبروتين.

الفشار والفول السوداني المحمص واللوز هي خيارات وجبات خفيفة محمصة يمكنك الاعتماد عليها عندما أريد تناول وجبة خفيفة.

قائمة وجبات خفيفة صحية:

بالطبع ، اختيار قطع من الفاكهة الطازجة يقلل من خطر الإصابة بالسمنة هو أكثر بكثير من مجرد وجبة خفيفة في الصندوق. على الرغم من أنها تحتوي على السكر والدهون ، إلا أن الفاكهة لن تهددك وتجعلك قلقًا جدًا. على أي حال ، يمكنك أيضًا تجربة البيض المسلوق أو فول الصويا المسلوق أو الزبادي قليل الدسم. في حين أن قائمة الطعام عبارة عن وجبة خفيفة يجب تجنبها في العبوة التي تحتوي على الكثير من المحتوى الحساس ، وملفات تعريف الارتباط بالرقائق ، والحلوى ، وملفات تعريف الارتباط ، وأنواع أخرى من الرقائق.

مرحبًا ، بالطبع ، غالبًا ما تثيرك هذه الرقائق ، لكن تذكر كما تعلم ، محتوى عالي السعرات الحرارية.

استهلاك الحليب:

يتفاعل معظم الناس على الفور مع رفض سماع كلمة حليب ، ولكن حتى الدهن ، وشرب الحليب صحي جدًا لتناول الطعام. إذا كنت قلقًا بشأن محتوى الدهون ، يمكنك اختيار الحليب قليل الدسم الذي لا يزال عليك تعلم فوائده.

وعاء من الخضار:

إذا كنت تستيقظ غالبًا في الليل وتشعر بالجوع ، فتجنب المقرمشات أو رقائق البطاطس المقلية. اقلب وعاء الخضار. حسنًا ... يبدو أنه نظام غذائي ثقيل. ومع ذلك ، فإنه يعطي أيضًا فوائد وعاء من الخضار ويشعر بالشبع لفترة أطول ، ويحتوي على محتوى منخفض السعرات الحرارية نسبيًا.

ماذا عن الفاكهة ذات السعرات الحرارية العالية ؟

صحيح أن بعض الفواكه تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، مثل الموز والمانجو والدوريان والجاك فروت. حسنًا ، للتغلب على هذا ، يتم تقديم أجزاء من الفاكهة في أجزاء صغيرة. تخلط مع ثمار التوت هو محتوى أقل من السعرات الحرارية. على الأقل لا يزال بإمكانك الوصول إلى 100 سعرة حرارية من قبل ، أليس كذلك؟

التغذية الصحية

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على دروس ونصائح ومعلومات لم تعرفها من قبل
  • كن انت أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم الصحة
  • تابع موقع ويكيفيديا: الرائد في مجال الصحة و التغدية


0 الرد على "اختر الأطعمة التي تقل عن 100 سعرة حرارية "

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

اعلان اول المواضيع

اعلان وسط المواضيع 1

اعلان وسط المواضيع 2

اعلان اخر المواضيع